TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مبيعات "ريبورتاج" العقارية الإماراتية تتجاوز 3 مليارات درهم بالنصف الأول

مبيعات "ريبورتاج" العقارية الإماراتية تتجاوز 3 مليارات درهم بالنصف الأول
أحد مشاريع شركة ريبورتاج العقارية الإماراتية - أرشيفية
أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة ريبورتاج العقارية الإماراتية، اليوم الأربعاء عن تجاوز مبيعاتها 3 مليارات درهم في نهاية النصف الأول من العام الجاري.
 
وذكرت الشركة في بيان، أن ذلك النمو بمبيعات العام الجاري جاء بعد أن ارتفعت مبيعاتها بنهاية العام الماضي 2023 بنسبة 60% إلى 3.7 مليار درهم (مليار دولار) مقابل مبيعات بقيمة 2.3 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2022.
 
وكشفت الشركة مؤخراً عن إنجاز مشروع "ركان تاور"  في وادي الصفا - دبي لاند والذي يوفر نحو 608 شقق سكنية، مؤكدا حرصها على تنفيذ مشاريعها كافة وفق الجدول الزمني المحدد، ما يعزز من ثقة المستثمرين بالسوق العقاري بالإمارات.
 
وكانت "ريبورتاج" قد أعلنت خلال الأشهر الأخيرة من العام الجاري عن تسليم مشروع "الواحة ريزيدنس 2" في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يوفر 304 شقة، كما باشرت قبل نحو 4 سنوات تسليم مشروع "ليوناردو ريزيدنس" في مدينة مصدر، والذي يتضمن 177 شقة.
 
ويواصل القطاع العقاري في أبوظبي، نموه مدعوما بالحوافز والمشاريع العقارية النوعية التي تطرحها دائرة بلديات والنقل في أبوظبي، فضلاً عن مختلف المشاريع التي أسستها الجهات العقارية في أبوظبي والتي أسهمت في ترسيخ مكانتها كبيئة جاذبة للمستثمرين المحليين والأجانب وعززت تنافسية القطاع عالمياً.